الاستعلامات






منبر المواطن

مروجي مخدرات ونشال في قبضة فرع الأمن الجنائي باللاذقية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أثناء قيام دورية من فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بالمراقبة والبحث عن السارقين ألقت القبض في إحدى مواقف الباصات على شخص وهو يقوم بنشل أحد الأشخاص، تبين أنه يدعى (عامر. ب)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين على ارتكاب أكثر من ثلاثين حادثة نشل للأجهزة الخليوية والمبالغ المالية من المواطنين على مواقف الباصات والسيارات في عدة أحياء من مدينة اللاذقية مستغلاً فترة الازدحام على هذه المواقف، وقيامهم ببيع الأجهزة الخليوية لشخص يدعى (عبد الكريم. ر) كما اعترف بتعاطيه المواد المخدرة وشراءها من شخص يدعى (فادي . س)، واللذان تم إلقاء القبض عليهما واعترفا بتعاطيهما وترويجهما الحبوب المخدرة، وبتحري منزل المذكور (عبد الكريم) تم مصادرة كمية من الحبوب المخدرة المتنوعة مع أدوات حـ.ادة (شنـ.تيانـ.ات، وسيـ.وف ).

تم استرداد عدد من الأجهزة الخليوية وسلمت إلى أصحابها أصولاً، ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 937



الاستعلامات






منبر المواطن