الاستعلامات






منبر المواطن

مخفر شرطة قرية معر شحور في حماة يلقي #القبض على سارق والأمن الجنائي يكشف قيامه #بسرقة أخرى ويسترد #المسروقات

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بتعرض منزله في حي ضاحية أبي الفداء لسرقة مصاغ ذهبي ومبالغ مالية وأجهزة خليوية، وبعد التحري وجمع المعلومات تبين أن السارق يدعى (محمد بلال. ح ) مقيم في قرية معر شحور وقد تم إلقاء القبض عليه من قبل مخفر شرطة القرية لوجود ادعاء عليه بسرقة منزل في القرية والعثور في منزله على المسروقات العائدة للمدعي.

تم إحضاره إلى فرع الأمن الجنائي في حماة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي وجهاز خليوي وساعتي يد من منزل الشاكي، وذلك أثناء وجوده بزيارة منزل قريب له حيث كان يجلس على شرفة مطلة على منزل الشاكي وشاهد أسفل البناء أحذية ضمن الحديقة فقرر الدخول للمنزل وسرقتها وعندما دخل عبر تسلق السور شاهد باب مفتوح يطل على مطبخ المنزل فدخل منه وتوجه إلى غرفة النوم بقصد السرقة فشاهد فيها خزنة حديدية والمفتاح بجانبها فقام باستخدام المفتاح وفتح الخزنة وسرقة المبالغ والمصاغ والأشياء المذكورة ووضعها ضمن كيس وخرج من الباب الرئيسي وتوجه إلى منزله في القرية لإخفاء المسروقات فيه.
تم استرداد المسروقات وسلمت إلى صاحبها أصولاً، وبالتحقيق معه بحـ.ادثة السرقة الأخرى اعترف بإقدامه على دخول منزل أحد المواطنين في القرية وسرقة مبلغ مليوني ليرة سورية.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 711



الاستعلامات






منبر المواطن