الاستعلامات






منبر المواطن

فرع الأمن الجنائي باللاذقية يكشف تفاصيل جـ.ريمة قـ.تل سيدة طاعنة في السن بحي الدعتور ويلقي القبض على الفاعلين خلال ساعات.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

بتاريخ 2023/11/17 أعلم قسم شرطة مدينة اللاذقية الشمالي وفرع الأمن الجنائي بوجود جـ.ثة سيدة طـ.اعنة بالسن مقـ.تولة ضمن منزلها في حي الدعتور طريق المزار.

على الفور توجهت دوريات من القسم المذكور وفرع الأمن الجنائي إلى مكان وقوع الجـ.ريمة وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي مع الأدلة الجنائية والإسعاف وبدخول المنزل شوهد الباب مفتوح دون خلع أو كسر والجـ.ثة موجودة ضمن المطبخ ،وتبين أنها عائدة للمدعوة (سهام . س) مواليد 1950، تم نقل الجـ.ثة إلى مشفى تشرين الجامعي وبالكشف تبين أن سبب الوفـ.اة عائد لتوقف قلب وتنفس ناجم عن تعرض المغدورة إلى سبعة طعـ.نات بأداة حـ.ادة في الرقبة ، وتبين أن المغدورة تقيم وحدها بالمنزل وليس لها أولاد ،ونتيجة المتابعة الفورية والدقيقة وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي من تحديد هوية مرتكبَي الجـ.ريمة خلال ساعات وإلقاء القبض عليهما وهما (حافظ . ش) مواليد 2002 و(يونس . س) مواليد 2003 وبالتحقيق معهما ومواجهتهما بالأدلة والقرائن اعترف المقبوض عليه (يونس) بالتخطيط المسبق لقـ.تل عمته المغدورة وسرقة مصاغها الذهبي بالاشتراك مع صديقه (حافظ) وذلك بعد مغافلتها ضمن المطبخ وطعـ.نها عدة طعـ.نات بواسطة سكـ.ين مطبخ ، وبدلالة المقبوض عليهما تم استرداد كامل المصاغ الذهبي من منزل أحدهما ومصادرة أداة الجـ.ريمة ، ‏وسيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2454



الاستعلامات






منبر المواطن