الاستعلامات






منبر المواطن

فرع الأمن الجنائي في حماة يلقي القبض على شخصين لإقدامهما على ارتكاب عدة حـ.وادث سرقة منازل بأحياء المدينة وعلى أربعة أشخاص آخرين لقيامهم بشراء المسروقات والتدخل ببيعها.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد الأشخاص بإقدام مجهولين على الدخول إلى محله المعد لبيع وصيانة الأجهزة الخليوية المستعملة بحي الحاضر الصغير وسرقة أجهزة خليوية واكسسوارات أجهزة.

ومن خلال البحث والمتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض على شخصين يدعيان (ابراهيم . ع) و(مزعل . ش) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما بالاشتراك مع آخرين على عدة حـ.وادث سرقة لمنازل بأحياء مدينة حماة ومحافظة ريف دمشق ليلاً عن طريق الخلع والكسر بواسطة مفاتيح مطابقة واعترفا بقيامهم بتصريف المسروقات لكل من المدعوين (زياد . ح) و(خلدون . أ) و(محمود . ح) و(محمد اسعد . ن) حيث تم إلقاء القبض عليهم واعترفوا بإقدامهم على شراء المسروقات والتدخل ببيعها.
تم استرداد جزء من المسروقات وتسليمها لأصحابها وما زال البحث مستمراً عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 121



الاستعلامات






منبر المواطن

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT