الاستعلامات






منبر المواطن

امتهن سلـ.ب المواطنين وفرض الأتاوات عليهم وأقدم على ضـ.رب وإيـ.ذاء محامية ومركز شرطة دوما الخارجي في ريف دمشق يلقي القبض عليه.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت عدة شكاوي إلى مركز شرطة دوما الخارجي في ريف دمشق من عدة مواطنين بينهم محامية حول إقدام شخص يدعى (محمد . ن) بفرض الأتاوات عليهم وعلى أصحاب المحلات التجارية، كما ادعت المحامية المذكورة بإقدامه على ضـ.ربها بأداة حـ.ادة ما أدى لدخولها إلى المشفى.

بعد جمع المعلومات عن المشكو منه تبين أنه من ذوي السلوك السيء ومعظم الأوقات يحمل معه سـ.ـلاح أبيض (شنتيـ.انة) وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه عدة إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة منها (السرقة - مصدر مواد مخـ.درة - مروج مواد مخـ.درة – ضـ.رب وسلـ.ب مبالغ مالية بالقوة -إشهار قنـ.ابل وأسلـ.حة بيضاء على المواطنين) تم إعداد الكـ.مين اللازم للمذكور وأُلقي القبض عليه من قبل مركز شرطة دوما الخارجي، وضبط بحوزته أدوات حـ.ادة (شنتيـ.انة عدد/ 2 / ومشـ.رط ) وتم إحضاره إلى مركز شرطة المنطقة وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وأنه المقصود بالطلبات المذكورة ، ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه مع المصادرات إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 77



الاستعلامات






منبر المواطن

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT