الاستعلامات






منبر المواطن

قام بسرقة محل معد لبيع الأجهزة الخليوية.. ومركز الأمن الجنائي في مصياف يلقي القبض عليه ويسترد المسروقات ويصادر قطع أثرية كانت بحوزته.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعت إحدى المواطنات إلى مركز الأمن الجنائي في مصياف بإقدام مجهولين على كسر وخلع القفل الرئيسي لمحلها المعد لبيع الأجهزة الخليوية والإكسسوارات وسرقة محتوياته، ومن خلال المتابعة والتحري وجمع المعلومات تمكن مركز الأمن الجنائي في مصياف من كشف السارق وهو (يزن . س) وأثناء إلقاء القبض عليه أقدم على رمي وكسر شاشة الجوال الذي كان بحوزته وبتحري جواله بعد وصل شاشة مؤقتة تبين وجود صور لعدد من القطع الأثرية وصور أجهزة وأدوات كهربائية قام بإرسالها لشخص متواري بقصد بيعها ،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة ( 138 ) شاحن جوال وإكسسوارات مختلفة من محل الجوالات المذكور بطريقة الخلع والكسر وإخفاء المسروقات في محله الكائن في بلدة (طير جملة)، وبتحري محله تم العثور على المسروقات المذكورة كما عثر على القطع الأثرية التي وجدت صورها بجواله، حيث اعترف بأنها بحوزته منذ سنتين عن طريق والده المتـ.وفي، وبإجراء الخبرة الفنية عليها تبين بأنها أثرية تعود للفترة الرومانية والأيوبية.

تم تسليم المسروقات إلى صاحبتها أصولاً،والقطع الأثرية إلى مديرية الآثار والمتاحف في حماة وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 96



الاستعلامات






منبر المواطن

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT