الاستعلامات






منبر المواطن

أقدمت على سرقة مبلغ مالي بالدولار الأمريكي ومصاغ ذهبي من منزل مخدوميها وقسم شرطة القدم بدمشق يلقي القبض عليها ويسترد جزء كبير من المسروقات.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى مواطن إلى قسم شرطة القدم بدمشق حول قيام أشخاص مجهولين بسرقة مبلغ ( 25,000 ) خمسة وعشرون ألف دولار أمريكي ومصاغ ذهبي من خزنة حديدية كانت بضمن منزله في حي سوق عاصم بمحلة نهر عيشة.

وبالبحث والتحري تم الاشتباه بالمدعوة (منى ، أ . س) والتي كانت تعمل كخادمة ضمن المنزل المذكور، تم إلقاء القبض عليها وبمواجهتها بالأدلة والقرائن اعترفت بإقدامها على سرقة المبلغ المالي والمصاغ الذهبي المذكورين على عدة دفعات عن طريق مفتاح مطابق كانت قد حصلت عليه بحكم عملها بضمن المنزل المذكور كخادمة، وقيامها بتصريف المبلغ المالي المسروق عن طريق زوجها وشقيق زوجها وشراء عقار وعدد من الأجهزة الخليوية وكمية من المصاغ الذهبي ، تم إلقاء القبض على زوجها المدعو (وسام ، د) وشقيقه المدعو (محمد) وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نُسب إليهم وقيامهم بتصريف الدولار الأمريكي عن طريق أشخاص متوارين، وبتحري منزل المقبوض عليهم تم العثور على مبلغ ( 70,000,000 ) سبعون مليون ليرة سورية وكمية من المصاغ الذهبي (ثلاثة خواتم ، ثلاثة أزواج حلق ، أسوارة) وعدد من الأجهزة الخليوية، وبتدقيق أوضاع المقبوض عليهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحق المدعوين (وسام ، محمد) بجـ.رائم المخـ.درات.
تم ايداع المبلغ المالي والمصاغ الذهبي المسترد لدى مصرف سورية المركزي وما تزال الأبحاث جارية عن المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم ،وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 84



الاستعلامات






منبر المواطن