الاستعلامات






منبر المواطن

شرطة ناحية صحنايا في ريف دمشق تلقي القبض على اثنين من أفراد عصـ.ابة قامت بالاحتيـ.ال على بعض أصحاب الفعاليات الاقتصادية بمبالغ مالية كبيرة.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى عدد من أصحاب الفعاليات الاقتصادية إلى شرطة ناحية صحنايا في ريف دمشق بتعرضهم للنصـ.ب والاحتيـ.ال بمبالغ تقدر بعشرات ملايين الليرات السورية من قبل أشخاص مجهولين احتـ.الوا عليهم عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات وإعداد كـ.مين لأحد أفراد العصـ.ابة تمكنت شرطة الناحية من إلقاء القبض على شخصين من أفراد العصـ.ابة وهما المدعوان (بهاء . ن) و(تميم . ز) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تشكيل عصـ.ابة نصـ.ب واحتيـ.ال بالاشتراك مع أشخاص آخرين وإقدامهم على ارتكاب عدة عمليات نصـ.ب على أصحاب فعاليات اقتصادية وأخذ مبالغ مالية كبيرة من ضحاياهم بحجة بيعهم مواد غذائية، وذلك من خلال إنشاء صفحات وهمية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي مسماة (تجار جملة) ونشر منشورات تفيد بأنهم يملكون مستودعات مواد غذائية بكميات كبيرة وأسعار مغرية ثم يقومون بالاتفاق مع الضحية على إيصال المواد المطلوبة لهم وعند لقاء التاجر يطلبون نصف المبلغ قبل إنزال البضائع من المركبة التي بحوزتهم وبعد أخذ المبالغ يقومون بمغافلته والهروب بواسطة المركبة.
مازالت الأبحاث مستمرة عن باقي أفراد العصـ.ابة وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 67



الاستعلامات






منبر المواطن