الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة برزة في دمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص اثنان منهم يمتهنان سرقة محتويات المركبات المركونة والثالث يقوم بانتحال صفة موظف حكومي وآخران مطلوبان بعدة إذاعات بحث.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة برزة بأداء مهامها فجراً تمكنت من إلقاء القبض على المدعوَين (محمود ، د) و(موسى ، ع . ع) أثناء قيامهما بكسر زجاج نوافذ إحدى المركبات المركونة في محلة (أوتستراد حاميش) وعثر بحوزتهما على بعض أدوات الخلع والكسر وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة محتويات المركبات المركونة بطريقة الخلع والكسر من عدة أحياء ضمن مدينة دمشق وبيعها وتقاسم ثمنها فيما بينهما وصرفه على ملذاتهما الشخصية.

وفي سياق آخر وأثناء تواجد إحدى دوريات قسم شرطة برزة في أحد الأسواق بمحلة مساكن برزة تمكنت من إلقاء القبض على المدعو (محمد ، ع) بعد قيامه بانتحال صفة موظف حكومي وإقدامه على فرض الأتاوات على بعض أصحاب المحلات التجارية، وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه وقيامه بعدة عمليات نصـ.ب واحتيـ.ال في عدة أماكن متفرقة ضمن المحلة المذكورة.
كما تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على شخصين في محلة برزة مطلوبَين بعدة إذاعات بحث بجـ.رائم حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين جاري البحث عنهم.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 54



الاستعلامات






منبر المواطن