الاستعلامات






منبر المواطن

أقدموا على خـ.طفه وتعـ.ذيبه بسبب خلافات عائلية وشرطة ناحية ببيلا (مركز شرطة السيدة زينب) في ريف دمشق تلقي القبض على الخـ.اطفين وتعيد المخـ.طوف لذويه.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعت إحدى المواطنات إلى مركز شرطة السيدة زينب التابع لمديرية ناحية ببيلا بإقدام كلٍ من (عبد . ع) و(حازم . ع) و(فراس . د) و(عمر . ع) على خـ.طف ابنها المدعو (محمد نور . ع) وإقدام الخـ.اطفين على إرسال مقطع فيديو على جوالها يظهر قيام المذكورين بتعـ.ذيبه جسدياً.

على الفور تم إرسال عدة دوريات معززة إلى الأماكن التي يشتبه تواجدهم بها ونتيجة المتابعة تبين وجود المذكورين بمعمل عائد لهم في البويضة بالقرب من الحسينية بريف دمشق ،حيث تم الوصول إلى المكان ليتبين أنهم قد غادروا المعمل وبجمع المعلومات تم التوصل إلى معلومة تفيد أنهم في أحد المنازل في بلدة الحسينية حيث تم التوجه مباشرة إلى المنزل وإلقاء القبض على جميع المذكورين (الخـ.اطفين) وإحضار المخـ.طوف أيضاً حيث تبين وجود علامات تعـ.ذيب وضـ.رب واضحة على جسده ،وبالتحقيق المبدئي مع المقبوض عليهم اعترفوا بقيامهم بخـ.طف المذكور وتعـ.ذيبه نتيجة خلافات شخصية وعائلية سابقة.
التحقيقات مازالت مستمرة وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 51



الاستعلامات






منبر المواطن