الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص الأول يمتهن تحويل الأموال بطريقة غير قانونية والآخران يقومان بسرقة المبالغ المالية والأجهزة الخليوية من المركبات المركونة بعد كسر زجاج نوافذها.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية لمتابعة المتعاملين بغير الليرة السورية تمكنت دورية من قسم شرطة الميدان بدمشق من إلقاء القبض على شخص يقوم باستلام حوالات مالية من خارج القطر بطريقة غير مشروعة في محلة أوتستراد الزاهرة وذلك أثناء قيامه بتسليم مبلغ مالي موضوع ضمن حقيبة وعلى متن دراجة نـ.ارية يستخدمها في تنقلاته، تبين أنه يدعى (م ، س) ، وقيمة المبلغ الذي بحوزته / 7,550,000 / سبعة ملايين وخمسمائة وخمسون ألف ليرة سورية، وبالتحقيق معه اعترف بمزاولته مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية.

كما تمكنت إحدى دوريات القسم المذكور من إلقاء القبض على المدعوَين (سيف ، ش) و(علي ، س) أثناء قيامهما بسرقة مبلغ مالي من إحدى المركبات المركونة بعد كسر زجاج نوافذها بمحلة الميدان، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نُسب إليهما وبقيامهما بسرقة العديد من الأجهزة الخليوية والمبالغ المالية من المركبات المركونة في عدة أحياء ضمن مدينة دمشق.
تم حجز الدراجة النـ.ارية المذكورة وتسليم المبلغ المصادر إلى مصرف سورية المركزي أصولاً، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 62



الاستعلامات






منبر المواطن