الاستعلامات






منبر المواطن

شرطة منطقة تل سلحب في حماة تكشف ملابسات مقـ.تل شخص بطـ.لق نـ.اري وتفـ.جير قنـ.بلة وتلقي القبض على الفاعل.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات إلى شرطة منطقة تل سلحب في حماة بدخول شخص إلى المشفى الوطني بالسقيلبية يدعى (علام. ف) مفارقاً الحياة إثر تعرضه لإصـ.ابة بطـ.لق نـ.اري بالساق وشظايا متفرقة بجسده.

من خلال التحري تبين أن شقيق المغدور المدعو (علي. ف) هو من قام بإسعافه للمشفى وادعى بأنه أثناء وجودهم بقرية التمازة أقدم أشخاص مجهولين على إطـ.ـلاق النـ.ار عليهم بقصد سلـ.بهم، وبعد التوجه إلى موقع الحـ.ادثة وجمع الأدلة تم الاشتباه بشقيق المغدور المذكور وبمواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على استدراج شقيقه المغدور إلى مكان الحـ.ادثة بالاشتراك مع ابن عمه المتواري بقصد قـ.تله، وعند وصول المغدور قام ابن عمه بإطـ.ـلاق النـ.ار عليه وإصـ.ابته بساقه ولدى محاولة المغدور الهرب أقدم شقيقه (علي) على رمي قنـ.بلة يدوية عليه ما أدى لمقـ.تله، ثم قام بعدها بنقله وإسعافه إلى المشفى المذكور، كما أكد أن زوجته المدعوة ( نور . خ) على علم بالحـ.ادثة وأن سبب ارتكاب الجـ.ريمة هو نتيجة خلافات عائلية قديمة بينهم.
تم إلقاء القبض على المذكورة (نور) وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها وأكدت ما جاء بأقوال زوجها ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 70



الاستعلامات






منبر المواطن