الاستعلامات






منبر المواطن

أقدم على طـ.ـعن شخص وقتـ.ـله إثر خلافات مادية بينهما وقسم شرطة الشاغور بدمشق يلقي القبض على القـ.اتل خلال ساعات قليلة ويكشف ملابسات الجـ.ريمة.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ورد أخبار من غرفة عمليات دمشق إلى قسم شرطة الشاغور بدمشق حول وجود شخص ممدد على الأرض في الشارع والدمـ.اء تحيط به في محلة شارع القاهرة مقابل ملعب النضال.

توجهت دوريات من القسم المذكور والأدلة الجنائية وفريق طبي إسعافي إلى المكان وشوهد شخص مفارق الحياة متأثراً بأصـ.ابته بطـ.ـعنة بأداة حـ.ادة في الفخذ الأيسر، وبالتحقيق الأولي تبين أن الجـ.ـثة تعود للمدعو ( أيمن ، آ) 1983 وتم نقل الجثـ.ـة إلى أحد المشافي.
وبالبحث والمتابعة وجمع المعلومات من قبل قسم شرطة الشاغور تبين حدوث مشاجرة بين المغدور والمدعو ( أحمد ، ج) والذي يقطن بالقرب من المكان الذي وجدت فيه جـ.ـثة المغدور، ونتيجة لسرعة التحرك من قبل القسم المذكور تم ملاحقة المدعو ( أحمد) والقاء القبض عليه في محلة الدويلعة قبل محاولته الفرار ومغادرة محافظة دمشق، وبتحري منزله شوهدت آثار دمـ.اء على الدرج المؤدي إلى منزله وعثر بداخله على شنتـ.يانة ومـ.وس وعلى السكـ.ين المستخدمة في عملية الطـ.ـعن، وبالتحقيق معه اعترف بحصول شجار بينه وبين المغدور إثر خلافات مادية بينهما والذي تفاقم فيما بعد ونتج عنه قيامه بطـ.عن المغدور بواسطة سكـ.ين في الفخذ الأيسر، وبتدقيق وضع المقبوض عليه تبين أنه من أصحاب السوابق الجـ.رمية في السرقة والترهـ.يب والاعـ.ـتداء وحيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة.
وماتزال التحقيقات مستمرة..

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 76



الاستعلامات






منبر المواطن